الأحد، 6 أغسطس، 2017

Father is Strange ◍ 48|52




إسم الدراما بالإنجليزية  Father is Strang
إسم الدراما بالعربي: أبي غريب
إسم الدراما بالكوري아버지가 이상해
التصنيف: عائلي، كوميدي
المخرج :  Lee Jae-San
الكاتب: –
قناة البث : KBS
عدد الحلقات : 50 حلقة
موعد العرض: 4 مارس 2017
أيام العرض: السبت و الأحد
البلد: كوريا الجنوبية



آهن جونغ هي ممثل كان إحد أعضاء فرقة أيدول. في إحدى الأيام،
ظهر أمام عائلته و التي تتكون من بيون هان سو، نام يونغ سيل
 و أبنائهم الأربعة مما في ذلك هيي يونغ و مي يونغ.
 فيبدأ جونغ هي العيش معهما.يترى ما سبب مجيئه و عيشه معهم؟

















هذه الترجمة مقدمة لكم من مدونة أيقو دراما بالتعاون مع وي دراما

ترجمة و تدقيق : ورد & وي دراما
أنتاج و رفع : وي دراما
تصميم : ورد



1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
Mgulf
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
 File-Upload
3rbup
38
39
Gdrive
40
41
42
43
44
3rbup
45
46
47
48
 49





 50

















ملاحظة : التعليقات تم أغلاقها و ذلك لكثرة النقد السلبي 
أنا أنسانة و لست بألة تجلس تترجم 1000 سطر في اليوم 
بس عشان أدخل للمدونة و أشوف هالنقد السلبي اللي ما له داعي 
صح الحلقات تتأخر بالنزول و ذلك لأسباب خارجة عن اراداتي 
للأسف ما شفت و لا تعليق يضع الأعذار لتأخري بتنزيل الحلقات 
كما لو أنني ألة تجلس على الجهاز لساعات متواصلة و طويلة 
مثل ما أنتوا المتابعين لكم حق أيضاً جسدي و صحتي لها حق علي 
أنا ما أتعب نفسي بالترجمة عشان أشوف اللعن و السب منكم حرام عليكم والله 
طوال الوقت كنت جداً محترمة معاكم و ما كنت أحب أتجادل معاكم 
لأن عارفة مدونتي ما وصلت لهذا المستوى إلا بفضل الله ثم بفضلكم أنتم المتابعين 
لكن أحياناً مثل ما يقول المثل "كثر الدق يفك اللحام" 
أتمنى ترتقوا بتعليقاتكم و إذا كنتم تشوفون الترجمة بطيئة ياليت كل واحد يمسك ملف 
ما أقول ملف إلا نصف ملف و يحاول يترجمه و بيشوف التعب الجسدي من ألم في الرقبة 
و الظهر و ضعف في النظر و صداع حاد أثناء الجلوس لساعتين فقط متواصلات ع الجهاز 
عن جد بعد رؤية التعليقات صرت أفكر جدياً بترك عالم الترجمة 
مثل ما فعلت الكثير من المدونات المشهورة و المعروفة في السابق بسبب المتابعين السلبيين 
في الختام أحب الشكر بعض من المتابعين اللي يدعموني حتى من الخلف
و يتركون تعليقات أيجابية و تفتح النفس إن الواحد يواصل